أخبارألعابأندرويدالتدوينات المعلوماتيةغير مصنف

لديك هاتف فيه 2 جيغابت الرام ؟ حول الآن هاتفك الى جهاز بلاي ستيشن 4 و شغل أي لعبة تحلم بها على هاتفك مجانا

إذا كنت ترغب في تغيير تليفونك إلى جهاز بلايستايشن 4 وليس هذا لاغير بل أجهزة    PPSSPP و Cross Fire Games  وغيرها فتطبيق واحد سيحفق لك هذا ، يرتبط الشأن ب Happy Chick وهو  محاكي حديث  يحقق جميع رغباتك ، حيث بمجرد تحميله  وهو متاح بالمناسبة  كمحاكي  لجهاز الحاسوب كذلك بما فيه   أنظمة الأندرويد وال  iOS   ستجد فيه جميع الألعاب التي ستحلم بها ، و غير أن التطبيق غير متوفرفي محلات التطبيقات ولكن تَستطيع تنزيله على الفور من  صفحة التطبيق الأساسية .





يمتلئ تنفيذ Happy Chick الذي تم تعديله عن طريق مؤسسة Xiaoji Studio بالميزات المتقدمة وهو متوافق أيضًا مع TV Box الأمر الذي يقصد أنه تَستطيع تشغيل ألعاب وحدة التحكم هذه اللحظة على التلفاز المخصص بك أيضًا وكأن لديكك جميع أجهزة الألعاب في واحد.
الألعاب تكون أكثر بهجة واستمتاع للعب لو كان لديك التليفونات المحمولة مع أكثر من  2GB من ذاكرة الوصول العشوائي الرام . حيث ذلك سيضمن أن جميع المحاكيات في التطبيق تعمل بسلاسة وستكون تجربة الألعاب على المحك. ستجد في التطبيق ألعاب هائلة ومشهورة مثل Dragon Ball Z ، Call of Duty و NBA و Fifa و FarCry و GTA والعديد من ألعاب الرسومات الأخرى التي  أثبتت أنها متوافقة مع تنفيذ  Happy Chick Emulator.
يوفر Happy Chick تجربة ألعاب يسيرة لجميع مستخدمي الأجهزة المحمولة بغض البصر عن نسق التشغيل المخصص بهم. افقط في أعقاب فتحه تضغط في مواجهة كل لعبة على GET وسيقوم بتحميلها عقب هذا  ثم تَستطيع لعبها .الوصلة : Happy Chick

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock