أخبارالتدوينات المعلوماتيةالحمايةبرامجغير مصنفويندوز

اسهل طريقة لتجاوز كلمة المرور أو تغييرها للويندوز 10 او باقي النسخ الاخرى

عدم تذكر كلمة السر المخصصة بك لن يكون بأي حال من الأحوالً شيء بسيطا ،لاسيما إذا كنت ليس لديها أي خلفية تكنولوجيا . إلا أن لحسن الحظ هناك أسلوب سهلة لإرجاع تكليف كلمة السر المخصصة بنظام ويندوز بجميع اصداراته وبدون ان تفقد بياناتك المخصصة. كل ما تحتاجه وسيلة طفيفة تَستطيع تحميلها اسفل التدوينة ، ومواصلة التفسير الأتي لكيفية استخدامها.

الوسيلة التي سنستخدمها في استعادة وتحويل كلمة السر المخصصة بالويندوز تسمى “Passcape Reset Windows Password“. في أعقاب تحميل الوسيلة على شكل ملف “ISO” ، سيكون عليك برنامج لحرقها على يو اس بي او سي دي او دي في دي ،وفق إختيارك . وانسحك ببرنامج “rufus” فهو سلس وبسيط .

في أعقاب حرق وتهيئة الوسيلة على يو اس بو او سيدي تذهب هذه اللحظة إلى جهازك وتقوم باختيار الاقلاع من اليو اس بي ، او سي دي .

وبعد هذا سوف تظهر لك واجهة البرنامج .بمجرد تحديد الحال ، يتم تزويدك بقائمة العمليات المتغايرة التي تَستطيع القيام بها من اجل معالجة كلمة السر على جهازك ، ويمكنك اختيار الخيار الاول والنقر على الأتي .

و في النافدة الثانية انقر على الأتي دون ان تبدل شيء .

 الخطوة الآتية هي اختيار الحساب الذي ترغب في تحويل كلمة السر المخصصة به تم تنقر على الأتي :

في أعقاب اختيار المستهلك وفي النافذة الحديثة تَستطيع هذه اللحظة اما تحويل كلمة السر باخرى حديثة ، في خانة “new password” ، او تَستطيع النقر على “Reset/Change” لحفظ ملف كلمة السر الجارية في يو اس بي بهدف استعمالها واسترجاعها .

إلا أن انصحك بان تقوم بالاختيار تحويل كلمة السر واعادة تشغيل الجهاز .

وصلة تحميل من موقع المعترف به رسميا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock