سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية على موقع تربويات

بسم الله الرحمن الرحيم

الخصوصية وبيان سرية المعلومات:

     إننا في موقع تربويات نعطي لخصوصية زوارنا أهمية بالغة ، وإن وثيقة سياسة الخصوصية هذه تحدد أنواع المعلوات الشخصية  التي تجمعها وتستلمها وكيفي استخدامها على الشكل التالي:

التصفح:

لم نقم بتصميم هذا الموقع بهدف جمع بياناتك الشخصية من جهاز الحاسوب الخاص بك أثناء تصفحك لموقعنا.وآنما سيتم فقط استخدام بياناتك المقدمة من قبلك و بكامل ارادتك.

القائمة البريدية:

بتسجيلك في القائمة البريدية لموقع تربويات، فإن خصوصية عنوان بريدك ستبقى محترمة ولن يتم نشره.

عنوان بروتوكول شبكة الأنترنيت (IP):

مثل العديد من مواقع الأنترنيت الأخرى، بما فيها هذا الموقع، سيقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول الأنترنيت (IP) الخاص بك، تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الأنترنيت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع يقوم بإحالتك على هذا الموقع في الأنترنيت.

عمليات المسح على الشبكة:

تمككنا عمليات المسح التي تقوم بها مباشرة على الشبكة من تجميع معلومات محددة مثل البيانات المطلوبة منك بخصوص نظرتك ورأيك تجاه موقعنا.تعتبر ردودك ذات أهمية قصوى، حيث أنها تمكننا من تحسين مستوى موقعنا. ولك كامل الحرية في تقديم المعطيات المتعلقة بك والبيانات الأخرى.

الروابط بالمواقع الأخرى على الأنترنيت:

قد تصادف بموقعنا روابط بالمواقع الأخرى على الأنترنيت أو اعلانات من مواقع مثل موقع Google AdSense ولا نعتبر مسؤولين عن طرق تجميع البيانات من طرف تلك المواقع ويمكنك الإطلاع على سياسة السرية الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها عبر موقعنا.

شركاؤنا الإعلانيين:

قد نستعين في موقع تربويات بشركات إعلان لأطراف ثالثة لعرض الإعلانات عندما تقوم بتصفح موقعنا على الويب. يحق لهذه الشركات استخدام معلومات حول زيارتك لهذا الموقع ولمواقع الويب الأخرى (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف) ،وذلك من أجل تقديم اعلانات حول البضائع أو الخدمات التي تهمك.

إفشاء المعلومات:

من أبرز اهتماماتنا هو الحفاظ على سرية المعلومات الشخصية  التي نتوصل بها، ولن يتم افشاء هذه المعلومات الا إذا كان ذلك مطلوبا بموجب قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن هذا الإجراء سيكون مطلوبا للتماشي مع القانون أوللدفاع عن وحماية حقوق الملكية لموقعنا أو الجهات المستفيدة منه.

عند الإتصال بنا:

سيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من طرفك على أنها سرية.تتطلب النماذج التي يتم تقديمها مباشرة على الشبكة تقديم مجموعة من المعلومات التي تساعدنا في تحسين موقعنا. سيتم استخدام البيانات المقدمة من طرفك للرد على استفساراتك، ملاحظاتك وطلباتكك.

إفشاء المعلومات لأي طرف ثالث:

لن نقوم ببيع أو المتاجرة أو افشاء أية معلومة لطرف ثالث خارجة هذا الموقع. وسيتم الكشف عن المعلومات فقط إذاصدر أمر بذلك من طرف سلطة قضائية أو تنطيمية.

التعديلات على سياسة سرية وخصوصية البيانات الشخصية:

يبقى لموقع تربويات الحق في تعديل بنود وشروط سياسة الخصوصية متى دعت الضرورة لذلك، وسيتم اشعارك بصفة مستمرة  على صفحة سياسة الخصوصية الرئيسسة بالبيانات التي حصلنا عليها وكيف سنستخدمها والجهة التي نقوم بتزويدها بتلك البيانات.

 التواصل معنا:

يمكنكم التواصل معنا من خلال الضغط على صفحة اتصل بنا 

 اخيرا:

شكرا لكم على اهتمامكم بموقعنا ونتمنى أن نكون عند حسن ظنكم.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock